آخر الأخبار

طليقة مسلم تهاجمه بعد فسخ خطبته.. ما حدث؟

ردت ميكا طليقة مطرب المهرجانات مسلم على سؤال أحد المتابعين بشأن انفصال مسلم عن طليقته: “لما عرفتي إن مسلم ساب خطيبته عملتي ايه بجد”، قائلة: “طلب الرجوع ورفضت كالعادة”.

وفاجأ الفنان الشاب مسلم، مطرب المهرجانات، الجمهور بفسخ خطبته من الفتاة التي كان يعلن عنها باسم “يارا”. وقد جاء هذا القرار بعد أسابيع قليلة من إعلانه عن الخطوبة في حفل بهيج في قصر البارون بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفن.

حذف مسلم جميع صور خطوبته التي احتفل بها منذ أسابيع، من حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة فسخ خطبته، كما كتب مسلم عبر ستوري إنستجرام: خلصت يا جماعة.

واحتفل مسلم مؤخرًا بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، في قصر البارون، ويأتي ذلك بعد شهرين من طلاقه لـ ميكا البغدادي.

كما علق مسلم على انتقاد حفل خطوبته، وذلك بعد طلاقه بشهرين فقط، حيث انفصل عن البلوجر ميكا البغدادي، حيث قال في فيديو له عبر حسابه بموقع تيك توك: معلش يعني أنا روحت خطبت علشان خلاص مشيت في طريق ونسيت.. وربنا كرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا.

وأردف: أتمنى الناس تكون عندها عقل وفهم عشان خاطري إنتوا متعرفوش حاجة، ومحدش يعرف اللى جوا البيت بيدور إيه أو اللى جوه الحياة بيبقى عامل إزاي ومحدش يعرف ده عامل إيه وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي وبيتي. 

وعلى جانب آخر، سبق وأعلن مسلم طلاقه عن ميكا البغدادي في شهر ديسمبر الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ كتب: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة.

مقالات أخرى قد تهمك

كل حاجة بانت.. أول تعليق من خطيبة مسلم بعد فسخ الخطوبة

حقيقة تعطيل الدراسة في مدارس القاهرة غدًا بسبب الأمطار

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى