آخر الأخبار

طليق نيللي كريم في حالة غضب بسبب دينا الشربيني.. ما العلاقة بينهما ؟

عبر دكتور التغذية المعروف هاني أبو النجا، طليق الفنانة الجميلة نيللي كريم، من التعليقات السلبية التي إنهالت على الفنانة الشابة دينا الشربيني بعد مشاركتها في تحدي رقصة “كيكي” على أغنية الميجا ستار عمرو دياب “شوقنا”.

وقال هاني أبو النجا، في تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها : ” والله ياجماعة أنا معرفش دينا الشربيني بس أنا مش فاهم الناس اللي عماله تشتم و تعيب ، يا اخي هو عمرو دياب كان هيتجوزك انت و لا كان خاطبك انتي … معلش بعد كدة الجمال دة نسبي اللي انت تشوفها حلوة غيرك يشوفها قرد”.

وأضاف هاني أبو النجا أيضًا: ” يا شعب الجامع و الكنيسة يا شعب الإيمان ارحموا انفسكم من النميمة… و بجد و من قلبي ربنا يسعدهم و يسعد الناس كلها حتي لو كلنا قرود في نظر سياتك أو حضرتك يا سيدي سبنالكم الحلاوة بس سيبوا الناس في حالها”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة دينا الشربيني، قد شاركت منذ أيام في تحدي رقصة كيكي الشهيرة التي اجتاحت العالم، إلا أنها فضلت الرقص على أغنية “شوقنا”، الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وسخرية كبيرة من جانب الجمهور الذي اعتبر تصرفها مجرد إصرار على إلصاق اسمها بالميجا ستار عمرو دياب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى