آخر الأخبار

البدري يفتح الباب أمام مشاركة عبدالله السعيد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة

لم يستبعد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة مشاركة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق في ما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

وكان عبدالله السعيد قد تسبب في أزمة كبيرة مؤخرًا بعدما قام بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ان يجدد تعاقده مع النادي الأهلي، الأمر الذي دفع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لاتخاذ قرار عاجل بعرض اللاعب للبيع النهائي او على سبيل الإعارة.

وقال حسام البدري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “اون سبورت” عقب مواجهة مونانا الجابون في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف: “كلنا ملتزمون بقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، ولكن مسألة مشاركته خلال الفترة المقبلة ما زالت محل دراسة”.

وأوضح البدري: “ما زال الموسم لم ينتهي وهناك العديد من المباريات، ولم أفكر بجدية في موقف اللاعب معنا حتى الأن، حيث كان تركزنا منصب على مواجهة مونانا”.

وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية بالفوز ذهابًا وإيابًا على مونانا الجابوني بنتيجة ( 7 / 1 ).

وبات عبدالله السعيد في موقف سئ للغاية حيث ترفض جماهير الأهلي مشاركته مع الفريق مرة أخرى بعد التاكد من توقيعه للزمالك‘ في حين أن اللاعب يستعد للمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا الأمر الذي سيؤثر بالسلب على مستواه.

شاهد أيضًا..

تعليق قوي من زوجة مالك ليفربول على رباعية محمد صلاح

أول تعليق من يورجن كلوب على تألق محمد صلاح أمام واتفورد

الكشف عن الفنان الزملكاوي الذي أفسد انتقال عبدالله السعيد للزمالك

حساب مانشيستر سيتي عبر «تويتر»: «لو رجالة تعالوا من غير صلاح».. صورة

5 لقطات ترصد رد فعل يورجن كلوب المجنون على أهداف محمد صلاح.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى