آخر الأخبار

عاجل | مصدر بالمنتخب يفجر مفاجأة مفرحة للمصريين عن إصابة محمد صلاح

قال مصدر مطلع بالجهاز الفني للمنتخب الوطني إن الأشعة أثبتت أن إصابة محمد صلاح لا تحتاج أكثر من 3 أسابيع وسيلحق بكأس العالم.

وأوضح المصدر – رفض ذكر اسمه – أن محمد صلاح خضع بالفعل للأشعة وأنه سيتعافى في غضون أسبوعين على الأكثر، وانه سيكون ضمن بعثة المنتخب المشاركة في مونديال كأس العالم.

ويُذكر أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، بشكل متعمد ضد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في المواجهة النارية المقامة بينهما حاليًا على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، في نهائي الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعمد راموس التدخل العنيف ضد محمد صلاح في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصري، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل في استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيًا ويشارك آدم لالانا بدلاً منه.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى