آخر الأخبار

بعد يومين فقط من الزواج.. عاصم يطلب تطليق زوجته : «عروستي نامت مع خطيبها مرتين»

عاصم يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة، حيث قام عاصم برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليق زوجته، بعد يومين فقط من الزواج، مبرر ذلك بقوله «ضحكت عليا اتجوزتها على أساس بكر رشيد ويوم الدخلة اكتشفت أنها مش بنت بنوت وكمان اعترفت لى أنها نامت مرتين مع خطيبها اللى كان قبلى وعايزنى أستر عليها».

وقال عاصم أمام قاضي محكمة الأسرة: «كنت أبحث عن عروسة مناسبة وتكون على أخلاق وتصلح أن تكون زوجة صالحة وأم لاولادى، واقترحت لى عمتى أحد الفتيات ولكن أخبرتنى أنها كانت مخطوبة من قبل لأحد الأشخاص ووافقت على الزواج منها بعد أن رأيتها وشعرت أن عمتى أحسنت الاختيار».

وأضاف الزوج: «لم يحدث بينى وبين أهلها أى اختلاف فى اتفاقيات الزواج وبالفعل تم عقد القران والزواج فى يوم واحد بعد خطوبة دامت ٥ أشهر وجاءت الليلة الموعودة ليلة الزفاف التى كانت أحلم بها دائما لأجد زوجتى غير بكر مما جعلنى أشعر بالغضب وقمت بضربها حتى كادت أن تلفظ أنفاسها الأخيرة».

واختتم حديثه قائلًا: «شعرت بالخوف منى وأخبرتنى الحقيقة أن خطيبها السابق ضحك عليها بالحب ووعدها بالزواج حتى مارس معها العلاقة وبعدها تركها حتى أتى أنا واتزوجها وأن أستر عليها ولكن رجولتى لا تسمح لى بذلك فطردتها من المنزل وجئت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى