آخر الأخبار

«عباءة» سمية الخشاب و«جلباب» أحمد سعد يثيرا الجدل على إنستجرام.. صورة وفيديو

نشر الفنان أحمد سعد صورة له رفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب من الأراضي السعودية فجر اليوم الجمعة، حيث سافرا الثنائي المصري لأداء مناسك العمرة هناك.

واعتاد الفنان أحمد سعد مشاركة الجمهور تحركاته اليومية رفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب، حيث نشر مقطع فيديو أيضًا يظهرا فيه سويًا على متن الطائرة المتوجهة إلى المدينة المنورة فجر اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

فيما وظهرت الفنانة سمية الخشاب بـ”العباءة” وارتدى الفنان أحمد سعد جلبابًا أبيض، ويرافقهما في رحلة السفر لأداء العمرة شقيقة الفنان أحمد سعد، أميرة سعد وزوجها.

الجدل بالذكر، أن الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب عادا مؤخرًا من الولايات المتحدة الأمريكية عقب مشاركة الفنان أحمد سعد في جولة غنائية بمجموعة من الولايات الأمريكية هناك، كما قاما بجولة في الولايات معًا وعادا إلى القاهرة قبل السفر مجددًا إلى المدينة المنورة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى