آخر الأخبارمنوعات

عبارات تهنئة بالتخرج من الجامعة

عبارات تهنئة بالتخرج من الجامعة ، يوجد مناسبات كثيرة يقال فيها الكثير من التهاني ولكن فرحة التخرج لا توصف وبالفعل تحتاج إلى عبارات تهنئة قوية، فمنذ أن يولد الطفل ويحلم الأب والأم بمثل هذا اليوم، يوم التخرج يوم نتاج ثمار تعب العديد من سنوات في التعليم، فلذلك تكون أصدق التهاني هو ما يقال عند التخرج.

فإليكم عبارات تهنئة بالتخرج من الجامعة:

o مبارك النجاح وجعله الله فاتحة خير لما هو قادم، وأزف لك بهذه المناسبة أجمل عبارات تهنئة بالتخرج.

o كانت مثابرتك الدائمة سببًا في تفوقك ونجاحك، أنا فخور بك، وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية.

o انتهت أيام التعب، وجاء يوم الفرحة الذي نقول لك فيه ألف مبارك.

o كل التعب يا خريج إلا في يوم تلقاه، ألف مبارك.

o لقد كان تخرجك من أجمل الأشياء التي حدثت في حياتي، دمتَ فخرًا لمن تحبهم ألف مبارك.

o نجاح الأحبة يجعلنا نذرف الدموع، ونحلق فوق الأرض، ونلامس السماء، شكرًا لأنك كنتَ السبب في كل هذا الفرح.

o سيبقى العلم الذي حصلت عليه شمعة تضيء لك الطريق أنت ومن تحب، وسيظل يوم تخرجك من أجمل المناسبات التي لا تنسى، أبارك لك من كل قلبي.

o كانت شهادتك التي حصلت عليها تاج الفخر الذي سنحمله جميعًا، هنيئًا لنا بك، وهنيئًا لك بها.

o ستبقى ساعات الليل الأخير شاهدة على أنك جدير بأن يفخر بك كل من يعرفك، فتخرجك اليوم شهادة عز لنا جميعًا، ومن طلب العلا سهر الليالي، ألف مبارك.

o أزف لك أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة تخرجك من هذا الصرح العلمي العظيم، هذا هو اليوم الذي حلمتَ به دائمًا، وجاء اليوم الذي تحصد فيه تعب السنوات الفائتة، أسأل الله العلي القدير أن يبارك لك فيما علمتَ، وأن يرزقك العمل به.

o بعد الضيق فرج، وبعد الظلمة نور، وبعد التعب نجاحك وتخرجك، ألف مبارك.

o تعجز الكلمات أن تصف السعادة الغامرة التي أشعر بها بعد تخرجك اليوم، فأنت تقطف ثمار التعب والاجتهاد وسهر الليالي، وتقف على أعتاب مرحلة جديدة أتمنى لك التوفيق والنجاح.

o كان تغلبك على الصعاب التي مررت بها في حياتك السلم الذي قادك إلى قمة النجاح، أبارك لك تفوقك، وأتمنى لك التوفيق.

o عرفتك خلال السنوات الماضية مثالاً لقهر الصعاب، وتحطيم الفشل، وصنع النجاة، كنت تتجاوز المحطات الواحدة تلو الأخرى، وأنت تنظر بهمة عالية لما هو قادم، وقد جاء اليوم الذي تستحق فيه تتويج كل ذلك، أبارك لك تخرجك.

o بعد طول عناء جاء اليوم الذي تصبح فيه أحلامك ملموسة، ويترجم ما حلمت به وسهرت لأجله إلى أرض الواقع، أتمنى لك التوفيق في الحياة العملية، وأن تجد في المستقبل ما يرضي طموحك المجنون، مبارك تخرجك.

o لا يوجد لباس أجمل من ثوب النجاح، أشعر بالسعادة اليوم وأنا أراك في المراتب العلمية العليا، تصنع الانتصار، وتحقق الطموح، وتتفوق على نفسك، قبل أن تتفوق على الآخرين، أبارك لك تخرجك، وأتمنى لك المزيد من التوفيق.

o علينا أن نرفع لك القبعة قبل أن تلقي بقبعة التخرج إلى السماء، وأن نزف لك باقة من عبارات تهنئة بالتخرج لك، فأنت تستحق كل التقدير.

o أنت اليوم تقف على الدرجة الأخيرة التي منها ستصل إلى مرادك، لقد أثبتَّ أنك جدير بما هو عظيم، وأنه لا أحلام ما دامت الإرادة قوية، ولا مستحيل في هذه الحياة، أبارك لك تخرجك، وأتمنى أن تبقى محلقًا دائمًا.

o هناك عبارات تهنئة بالتخرج، لا تستطيع الدموع إلا أن تكتبها، سيبقى القلب ذاكرًا لكَ، وسأدعو لكَ بكل الخير دائمًا، أبارك لك هذا النجاح العظيم.

o لا بد بعد عرق الجبين، وسهر الليالي، وتعب الجسد من أي يأتي اليوم الذي تحصد فيه ثمرة كل هذا، كنتَ مثالاً في الجد، والاجتهاد، والصبر، والإصرار على تحقيق المراد، وأنت اليوم ماثِلٌ أمام حلمك لتحققه، أبارك لك تخرجك، وأتمنى أن أراك في أعلى المراتب دائمًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى