آخر الأخبار

عبد الفتاح الجريني يصدم متابعيه بحلق شعره وهذه أول صورة له.. شاهد

نشر الفنان المغربي، عبد الفتاج الجريني، مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث يظهر خلال الفيديو رفقة حلاقه الشخصي وهو يُزيل شعره بالكامل، ليصدم متابعيه.

حيث انهالت التعليقات على الفنان المغربي، لتعبر عن حزنها الشديد بإزالته لشعره بعد كل هذا السنوات، خاصة وأن الفنان عبد الفتاح الجريني كان متميزًا بين الفنانين بإطلالة شعره الكثيف والتي أتخذها البعض كاستايل جديد وطريف ليتبعونه.

What !!? ? true or fake !!? ? see you on Snapchat ? #grini

A post shared by Grini (@grini_f) on

وكان الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، أ:د خلال مناسبة سابقة أنه يستعد لعمل فني جديد، ولم يكشف عن طبيعة العمل أن كان كليب جديد أم ظهور في أحد الأعمال السينمائية، خاصة وأن الفنان المغربي أصدر كليب مؤخرًا وهو يشارك مجموعة من الفنانين الهنود ويغني باللغة الهندية أيضًا.

وعاش الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، حالة حزن الفترة الماضية عقب وفاة والدته، حيث دخل في حالة من العزلة، وقرر الابتعاد لفترة عن إقامة الحفلات الغنائية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى