آخر الأخبار

عبد الله السعيد للبيع على «OLX» بسعر مفاجئ.. صورة

قام أحد مشجعي النادي الأهلي اليوم الأربعاء، عرض صانع ألعاب الفريق الأحمر عبد الله السعيد للبيع على موقع التسوق الإلكتروني المعروف “OLX”، إلا أنه قرر وضع مبلغ غير متوقع لشراء اللاعب حيث وضع في خانة السعر مبلغ “3 جنيهات” فقط.

كما لم تكتفي الدعابة من جانب جماهير النادي الأهلي عند هذا لحد، بل المستخدم الذي قام بعرض اللاعب للبيع، وضع اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في خانة اسم البائع، بعدما قام بإنشاء حساب على الموقع باسم عبد الحفيظ.

عبد الله السعيد للبيع على «OLX» بسعر مفاجئ
عبد الله السعيد للبيع على «OLX» بسعر مفاجئ

وعرض المشجع الأهلاوي معلومات خاصة عن اللاعب عبد الله السعيد على الموقع الخاص بالتسوق، حيث دوّن معلومات حول أنه يلعب مع النادي الأهلي ونجم منتخب مصر، ومن مواليد 1985، كما أنه ولد في مدينة الإسماعيلية.

الجدير بالذكر، أن اللاعب عبد الله السعيد كثرت حوله التكهنات الأيام الأخيرة، خاصة بعد ارتباط اسمه بنادي الزمالك ووجود أنباء تؤكد توقيعه على بعض عقود انضمامه للزمالك وحصوله على مقدم التعاقد أيضًا.

بينما حسم النادي الأهلي ملف تجديد اللاعب أمس الثلاثاء، بالتجديد لعبد الله السعيد موسمين فقط، وبعد أقل من ساعتين خرج مجلس إدارة النادي الأهلي يعلن عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة لمن يقدم مقابل مادي أعلى للظفر بخدماته.

شاهد أيضا:

الأهلي يعرض عبد الله السعيد للبيع «لأعلى سعر».. وهذه عقوبة اتحاد الكرة ضد اللاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى