آخر الأخبار

عبد الله السعيد يغادر معسكر الفراعنة إلى فرنسا والسبب ؟

غادر صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبد الله السعيد، معسكر الفراعنة الذي أقيم في سويسرا، متوجهًا إلى لندن ومن ثم إلى فرنسا لقضاء فترة استجمام هناك قبل عودته إلى مصر منتصف الأسبوع المقبل، خاصة وأن اللاعب لن يشارك في مواجهات مقبلة رفقة النادي الأهلي.

وخاض عبد الله السعيد رفقة منتخب مصر مواجهتين وديتين أمام البرتغال واليونان، في إطار معسكر سويسرا المنتقضي، وانتهت المباراتين بخسارة الفراعنة، حيث خسر منتخب مصر مواجهة البرتغال بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مواجهة اليونان بهدف دون رد.

وأقيم معسكر المنتخب المصري في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة لمونديال روسيا 2018، والمقرر أن ينطلق في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وأسفرت قرعة المونديال على وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات: ” روسيا والأوروجواي والسعودية “.

على الجانب الأخر، كان النادي الأهلي قد أعلن في مناسبة سابقة تجميد مشاركات اللاعب عبد الله السعيد مع الفريق، بعد واقعة توقيعه على عقد انضمام لنادي الزمالك قبل أن يجدد اللاعب عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين.

وخرج النادي الأهلي ليعلن عن رغبته في بيع اللاعب أو إعارته في انتقالات الصيف المقبلة المقرر لها يونيو المقبل، في حالة وجود عرض جيد يليق باللاعب وبالنادي الأهلي، كما ترددت الأنباء عن وجود عرض مقدم رسميًا من جانب فريق أهلي جدة بمقابل مادي يصل إلى 3 ملايين دولار أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضا:

الأهلي يوقع عقوبة على جونيور أجايي والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى