آخر الأخبار

عدد خيالي تم بيعه من تذاكر مونديال روسيا 2018.. تعرف عليه

عدد خيالي تم بيعه من تذاكر مونديال روسيا حيث أنه واصلت الفيفا عملية بيع التذاكر الخاصة بمباريات كأس العالم روسيا 2018 بعد الانتهاء من إعلان المجموعات، ويستمر بيع التذاكر حتى 31 يناير 2018 لجميع المباريات باستثناء المباراة الافتتاحية والنهائية.

وأعلن الموقع أنه في حالة حلول 31 يناير وكان عدد الطلبات أكثر من التذاكر المتاحة خلال هذه المرحلة، سيتم تخصيص التذاكر من خلال سحب عشوائي دون الأخذ في الاعتبار تاريخ تقديم الطلب، حيث ستكون للجميع نفس الفرصة في الحصول على التذاكر، سواء لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأول أو لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأخير، على أن تُعلن النتيجة بحلول يوم 12 مارس.

وخصصت الفيفا في الملاعب الـ12 التي تقام عليها مباريات كأس العالم تذاكر حصرية لمقاعد ذوي الإعاقة والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على التنقل والمشجعين المصنفين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة.

وقد تم تخصيص 742,760 تذكرة خلال فترتي المرحلة الأولى للمبيعات، علماً أن عدد طلبات التذاكر فاق 2,300,000 في المرحلة 2 التي انطلقت يوم 5 ديسمبر، حيث جاءت معظم الطلبات من روسيا بينما تليها كل من الأرجنتين والمكسيك والبيرو والبرازيل وكولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وألمانيا ومصر والصين.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى