آخر الأخبار

ليدي جاجا تعود إلى السينما بهذا الفيلم.. والبطل مفاجأة

ليدي جاجا تعود إلى السينما بهذا الفيلم حيث أنه بعد خمسة أشهر من غيابها تعود نجمة البوب العالمية ليدي جاجا للساحة الفنية عن طريق مشاركتها للنجم برادلي كوبر كمخرج وممثل في فيلمه الجديد بعنوان A Star Is Born والمقرر عرضه عام 2018 بناء على تصريحات مجلة Variety الأمريكية.

يشارك الفنانة ليدي جاجا بطولة الفيلم عدة نجوم منهم كريستوفر ويلكينسون وإيرين ميشي وستيفين ريفيل وويل فيترز

تدور أحداث الفيلم عن حياة مغني موسيقى الكانتري ويدعى جاكسون ماين يقوم بتجسيده النجم برادلي كوبر، ويتراجع جاكسون في مستوى موسيقاه من ثم يستكشف فتاة موهوبة ولكن مغمورة تدعى آلي تقوم بدورها ليدي جاجا، وعندما تبدأ بينهم علاقة عاطفية يدفعها جاكسون إلى الضوء والشهرة ويختفي هو.

وكانت ليدي جاجا، قد قامت بإلغاء منذ مايقارب الخمسة اشهر حفلاتها المقبلة في أوروبا في إطار جولتها العالمية “جوان”، بسبب الوعكة الصحية، كما أنها كشفت مؤخرًا، أنها ستنقطع مؤقتًا عن الغناء بسبب اصابتها بمرض عصبي خطير  تعاني منه منذ سنوات يدعى “الفيبروماجيا، وهو مرض يسبِّب ألماً في العضلات ويجعل المصاب به يشعر بأي ألم في جسده بشكل مضاعف.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى