آخر الأخبار

عرضان سعوديان لضم حسين الشحات الصيف المقبل

تلقى مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام، عرضان سعوديان من اجل التعاقد مع حسين الشحات لاعب الفريق المعار ضمن صفوف العين الإماراتي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل حسين الشحات لفريق العين الإماراتي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف دولار لنادي مصر المقاصة.

ومن المقرر أن يقوم مجلس إدارة نادب مصر المقاصة بدراسة العرضين السعوديين بتروي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن فترة الانتقالات الصيفية ما زال أمامها الكثير من الوقت.

وترغب إدارة المقاصة في تحقيق الإستفادة القصوى من الشحات، الذي بات أمر عودته لصفوف الفريق الفيومي أمر في غاية الصعوبة في ظل التألق اللافت للنظر الذي ظهر بع اللاعب مع العين خلال الفترة القليلة التي قضاها ضمن صفوف الفريق حتى الأن.

وتأمل الإدارة في أن ينضم حسين الشحات إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم، الأمر الذي سيساهم بقوة في تسويق العب بصورة اكبر خلال الميركاتو الصيفي.

وشارك الشحات مع العين في 7 مباريات منها خمس مباريات في الدوري ومباراة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، إضافة لمباراة في كأس رئيس الدولة، سجل خلالها 6 أهداف، في حين صنع ستة أهداف أخرى.

شاهد أيضًا..

تفاصيل مشادة مدربي بتروجيت ووادي دجلة في لقاء الفريقين بالدوري

إنبي يقرر عقوبات قاسية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من الرجاء

اتجاه في الاتحاد السكندري لإقالة ماكيدا بعد الخسارة أمام الانتاج الحربي

بعد فوز الرائد.. شيكابالا يعلق على احتفاله «المثير» واشتباكه مع لاعب الباطن

شيكابالا يسجل في فوز الرائد على الباطن.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى