آخر الأخبار

عرض رسمي من أبولون اليوناني لضم صانع ألعاب الزمالك.. صورة

تقدم نادي أبولون سميرني اليوناني، بعرض رسمي لإدارة نادي الزمالك، منذ لحظات، للظفر بخدمات صانع ألعاب الفريق الأبيض، محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت تفاصيل العرض المقدم من نادي أبولون اليوناني، بأن يحصل الفريق على خدمات اللاعب المصري لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع وضع حوافز تتضمن حصول نادي الزمالك على مبلغ 100 ألف يورو، إذا نجح النادي في الفوز بالدوري اليوناني أو 30 ألف يورو حال فوز النادي بالكأس.

جدير بالذكر، أن صانع ألعاب نادي الزمالك ومنتخب مصر، شيكابالا، قضى الموسم الماضي بقميص نادي الرائد السعودي، وخاض معه 23 مباراة في الدوري السعودي، أحرز خلالهم 9 أهداف وصنع 4 آخرين.

وخاض شيكابالا، تجربة الاحتراف من قبل في الدوري البرتغالي، إلا أن المسيرة الاحترافية لم يكلل لها النجاح بشكل طويل، حيث عاد من جديد لصفوف نادي الزمالك.

عرض رسمي من أبولون اليوناني لضم شيكابالا
عرض رسمي من أبولون اليوناني لضم شيكابالا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى