آخر الأخبار

مفاجأة.. بيريز لا ينوي تعويض رونالدو الموسم المقبل

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن فلورينيتنو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني لا ينوي تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلاعبين كبار خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي مفاجأة مدوية غادر كريستيانو رونالدو ريال مدريد نحو نادي يوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الحالية، في صفقة كلفت السيدة العجوز 105 مليون دولار، حيث أكد النادي الملكي أن رحيل النجم البرتغالي جاء برغبة منه.

وقالت التقارير أن مغالاة الأندية في طلباتها المادية للتفريط في لاعبيها الكبار أمثال إيدين هازارد وكيليان مبابي جعلت فلورينيتنو بيريز يدرس بجدية عدم التعاقد مع أسماء كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت أن أندية هؤلاء اللاعبين الكبار تحاول الضغط واستغلال رغبة ريال مدريد الملحة لتعويض رونالدو بأي شكل من الأشكال لتفادي غضب الجماهير المدريدية، للحصول على اكبر عائد من بيع نجومها

وتابعت ان بيريز لا يريد ان يقع في خطأ غريمه التقليدي برشلونة الموسم الماضي عندما حاول تعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار دون ان يراعي الجوانب المادية والفنية، وابرام صفقتين تجاوزا الـ 300 مليون دولار، ولم يؤتيا ثمارهما حتى الأن.

واتمت انه في ظل عدم التعاقد مع أسماء كبيرة فإن مشروع ريال مدريد في الموسم المقبل سيعتمد على النجم الويلزي جاريث بيل، الذي طالما عاني من فرض رونالدو سيطرته وهيمنته على الفريق الملكي طوال السنوات الماضية ومنذ انضمامه من توتنهام الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

صوّت لمحمد صلاح.. الفيفا يفتح التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم للجماهير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى