آخر الأخبار

عصام الحضري في صدمة بسبب معسكر الفراعنة.. شاهد

انتشرت أنباء الفترة الأخيرة، بمطالبة هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، بضم حارس مرمى نادي الإسماعيلي، محمد عواد، ومحمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خاصة عقب تألق الثنائي خلال منافسات الدوري المصري الممتاز بشكل كبير، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لعصام الحضري، حارس مرمى الفراعنة وفريق التعاون السعودي.

وأشارت التقارير القادمة من السعودية، أن عصام الحضري، في صدمة الفترة الأخيرة، بعدما ترددت أقاويل على لسان مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أحمد ناجي، بضم الحارس محمد عواد، حارس الإسماعيلي، ومحمد الشناوي، حارس الأهلي خلال معسكر الفراعنة في مارس المقبل.

كما أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفراعنة، خلال مداخلة هاتفية في مناسبة سابقة، أن حارس الإسماعيلي، محمد عواد، وأيضًا حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، تنقصهما الخبرة الدولية، لذا يرغب أحمد ناجي في الدفع بمحمد عواد أمام البرتغال، في المباراة الودية المقرر خوضها مع انطلاق معسكر مارس.

ويفكر أحمد ناجي أيضًا، في الدفع بحارس النادي الأهلي، محمد الشناوي، أمام منتخب اليونان، لإكسابه الخبرة الدولية، خلال معسكر مارس المقرر إقامته يوم 19 ويستمر حتى 27 من الشهر نفسه، وتقام خلاله مباراتين وديتين، استعدادًا لانطلاق مونديال روسيا 2018.

وأشارت التقارير، أن أحمد ناجي، يُفضل الاعتماد على محمد عواد، ومحمد الشناوي، بدلًا من عصام الحضري، بإعتباره جاهز ولديه خبرات دولية كافية، بينما لم يشاركا الثنائي الأول في أي مباريات دولية مع المنتخب المصري.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يهدد بالاستقالة من تدريب المنتخب المصري والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى