آخر الأخبار

عضو الجبلاية: «الفيفا مبيهزرش وسيتم خصم 6 نقاط من الزمالك»

عضو الجلاية يحذر الزمالك من عقوبة قاسية بسبب أجوجو

وجه مجدي عبدالغني نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تحذيرًا قويًا لمجلس إدارة نادي الزمالك، من التهاون بخطاب الفيفا بشأن خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب مستحقات الغاني جونيور أجوجو.

وتلقى الزمالك خطاب من المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يمهله فيه بدفع مستحقات الغاني أجوجو لدى الزمالك والذي كان تقدم بشكوى للفيفا بسببها، أو التوصل لتسوية مرضية مع اللاعب وإلا سيتم توقيع عقوبات مغلظة مع الفريق الأبيض قد تصل لخصم 6 نقاط.

وقال عبد الغني في تصريحات لقناة”أون سبورت”: “الفيفا لا يفرق معه إن كان التعاقد مع مجلس إدارة سابق أو لاحق فهو كان لاعب بالزمالك وله حق الإعتراض والمستحقات”.

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب الغاني في عهد ممدوح عباس رئيس النادي السابق، بعقد ضخم ماليًا، ليرحل اللاعب بعد فترة وجيزة فشل فيها في تقديم مردود طيب مع الفريق الأبيض، دون أن يحصل على مستحقاته كاملة، ويتعقد الموقف أكثر بعد اقصاء عباس عن رئاسة الزمالك.

وأردف: “لا تستهن بخطاب الفيفا، الأموال لابد من دفعها وإلا سيتم خصم 6 نقاط من الفريق وأعتقد أن الزمالك في حاجة لكل نقطة خاصة أنه ينافس على لقب الدوري حاليا ولا حاجة لنزيف نقاط”.

وتابع:”حرام أن يكون الفريق يلعب بشكل جيد، وفجأة يتم خصم 6 نقاط والسبب هي مستحقات اللاعب”.

وأتم: “لابد أن يسعى الزمالك لدفع الأموال والحصول على المخالصة”.

شاهد أيضًا..

أحمد الشناوي يكشف عن خطأ كارثي لحكم مواجهة الزمالك والمقاولون العرب

ميدو يكشف مفاجأة قوية حول رحيل نيبوشا بعد الفوز على المقاولون العرب

بعد تألقه أمام هيدرسفيلد.. مارك هيوز يعدد مزايا رمضان صبحي.. ويؤكد: «هذا عيبه الوحيد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى