آخر الأخبار

عقب مواجهة كمبالا سيتي.. حسام البدري يحضر لمفاجأة مدوية في الأهلي

ذكرت عدد من التقارير الصحفية ان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعتزم تفجير مفاجأة مدوية عقب مواجهة كمبالا سيت الأوغندي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي يوم الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، حيث سيواجه أياكس الهولندي، ومن المقرر ان تتوجه بعثة الفريق الأحمر مباشرة نحو أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت التقارير أن حسام البدري استقر على تقديم استقالته من تدريب الأهلي عقب مواجهة كمبالا سيتي أيًا كانت النتيجة إيحابية او سلبية، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وأضافت أن المدير الفني للأهلي يعيش تحت ضغوطات كبيرة بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، ومطالبة غالبية الجماهير الحمراء برحيله واستقدام مدير فني جديد قادر على تغيير شكل الفريق بداية من الموسم المقبل.

وتابعت ان البدري يرغب في رفع الحرج عن إدارة الأهلي، بعد الحديث عن أسماء بعينها لخلافته في تدريب الفريق الأحمر، خاصة وأنه لم يتم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء حتى الأن رغم الاجتماع اكثر من مرة محمود الخطيب رئيس النادي.

وأشارت إلى ان المدير الفني السابق لإنبي يمتلك عدد من العروض التدريبية القوية، وبمقابل مادي يفوق ما يتقاضاه في الأهلي، بدأ يفكر فيها بجدية، تحسبًا لعدم تمسك الإدارة الحمراء به عند تقدمه باستقالته.

ويتصدر تاونشيب البوتسواني المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، ويأتي من خلفه الأهلي والترجي بنقطة لكل منهما في المركزين الثاني والثالث، بينما يقبع كمبالا سيتي في قاع المجموعة بدون نقاط.

شاهد أيضًا..

ميدو: «سأشجع ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا»

22 مليون جنيه تقرب «دي ماريا» من الزمالك الموسم المقبل

وكيله: «إذا لم يلعب عماد متعب للأهلي الموسم المقبل سيتواجد في هذا النادي»

الكشف عن سر الأسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة قبل مواجهة فياريال

هل سينتقل للأهلي أم للزمالك؟؟.. مهند لاشين يجيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى