آخر الأخبار

مفاجأة.. «سبورتا» السعودية تفسخ عقد رعاية الأهلي

أكدت تقارير صحفية سعودية أن شركة “سبورتا” راعي الملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أنهت علاقتها بالقلعة الحمراء ردًا على الهتافات المسيئة من جماهير المارد الأحمر، لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي لم تقابل حتى باستنكار من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وكانت جماهير الاهلي قد وجهت العديد من العبارات المسيئة لعدد من الشخصيات العامة أبرزها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومدحت شلبي المعلق ومقدم البرامج بقناة “بيراميدز”، خلال مواجهة الأهلي أمام هورويا كوناكري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها المارد الحمر الفوز برباعية نظيفة.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية أن شركة “سبورتا” للملابس الرياضية، أنهت علاقتها بالنادي الأهلي، بسبب السلوك غير السوي من جماهيره تجاه، تركي آل الشيخ.

واوضحت الصحيفة السعودية ان مسئولو “سبورتا” أبدوا استيائهم الشديد من عدم ابداء مجلس إدارة النادي الأهلي أية رد فعل تجاه ما بدر من الجماهير الحمراء، حتى ولو بالإدانة.

ونشرت الصحيفة بيان منسوب للشركة السعودية جاء نصه كالتالي: ” نود أن نذكر الجميع بأن المنافسات الرياضية لها أخلاقيات وفروسية وقيم ومبادئ تتلاشى أمامها أي اعتبارات لمكاسب مادية أو تجارية، ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس بني قرار الشركة على إنهاء هذه العلاقة التعاقدية مع النادي الأهلي”.

جدير بالذكر ان “سبورتا” ليست الشركة السعودية الوحيدة التي ترتبط بعلاقة تعاقدية مع الأهلي، ولكن يوجد هناك شركة “صلة” التي فازت مؤخرًا بحقوق رعاية المارد الأحمر لمدة 4 مواسم مقبلة مقابل 500 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن موقف ثلاثي الفريق من مواجهة وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى