آخر الأخبار

علاء مبارك يكشف حقيقة عودته للعمل السياسي.. صورة

كشف نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، علاء مبارك، حقيقة عودته لممارسة العمل السياسي من جديد، وذلك من خلال تعليقه على أحد المتابعين له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأكد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مبارك، بأنه لا يستطيع العودة للعمل في الحياة السياسية الآن، خاصة بسبب الحكم الصادر ضده في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”القصور الرئاسية”.

وكانت محكمة النقض قد أصدرت حكمًا نهائيًا غير قابل للطعن، يفيد بتأييد معاقبة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لإدانتهم بالاستيلاء على ما يُقدر بـ 125 مليون جنيه من المقدرات المالية للقصور الرئاسية.

وتساءل أحد متابعي علاء مبارك، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فقال: ” حضرتك مش ناوي تشارك في الحياة السياسية أو تعمل حزب معارضة للشباب ؟”، وفاجئه علاء مبارك بالرد عليه سريعًا، فقال: ” حضرتك كدا حتزعل الناس منك، وكلام في السر امال الحكم بتاع القصور الرئاسية بالـ ٣ سنوات دا كان عشان ايه ! وقضية البورصة الملفقة بخيبة ثقيلة اللي فيها مليارات وتأجيل ورا تأجيل للسنة السابعة وشكلها كدا بالمعدلات دي ٧ سنوات اخري وبعد كل دا وحضرتك تقول مشاركة في الحياة السياسية “.

علاء مبارك يكشف حقيقة عودته للعمل السياسي
علاء مبارك يكشف حقيقة عودته للعمل السياسي

شاهد أيضا : بعد إبراهيم حسن.. ثنائي الإسماعيلي يقترب من الزمالك وإدارة الدراويش ترد بقوة

شاهد أيضا : محمد صلاح يعود لدائرة اهتمام برشلونة لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى