آخر الأخبار

مفاجأة| بعد قرار إيقافها.. منى عراقي تعود للظهور من جديد

أعلنت شبكة تليفزيون «النهار» عن انضمام الإعلامية منى عراقي لتقديم برنامج جديد على شاشة القناة، عودة منى عراقي اعتبارا من شهر يوليو القادم.

ووفقًا لما جاء في بيان لها اليوم الاثنين، تعاقدت قناة «النهار» مع الإعلامية منى عراقي للظهور على شاشتها، وذلك أول الشهر المقبل.

وقالت الشبمة التليفزيونية في البيان، إنه يتم حاليا عقد جلسات عمل مكثفة مع الإعلامية للوصول للشكل النهائي للبرنامج.

وأبدت الإعلامية منى عراقي تعاونها وتفهمت وجهة نظر القناة في ضرورة تسجيل الحلقات، حتى يتم اختيار الموضوعات بعناية وتوجيه رسائل إيجابية للمشاهدين وتوصيل المعلومات بدقة وتقديم تحقيقات استقصائية لإفادة المجتمع بشكل إيجابي.

ويُذكر أنه تم إيقاف الإعلامية منى عراقي عن العمل وإحالتها إلى التحقيق، على خلفية «حديث جنسي غير لائق على الهواء» في برنامجها الذي أُذيع عبر فضائية «المحور»، حيث أن «العبارات التي ذكرتها عراقي تتنافى مع قواعد القناة، التي تعلي القيم والمبادئ»، بحسب ما جاء في بيان صادر عن القناة.

وقالت القناة إنها «تأسف للمشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي”، مؤكدة أن “هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع”، وأنها “ستطرد أي مذيع لن يلتزم بقواعدها المهنية والأخلاقية».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى