آخر الأخبار

لأول مرة| إبراهيم عيسى يكشف علاقة السادات بفيلم «في بيتنا رجل».. فيديو

هل هناك ما يسمى بـ علاقة السادات بفيلم «في بيتنا رجل» ، سؤال غريب، ولكن بالفعل في لقطة غريبة، قام الإعلامي إبراهيم عيسى، بكشف علاقة لأول مرة بين الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ورواية الكاتب الراحل الكبير إحسان عبد القدوس «في بيتنا رجل»، التي تحولت بعد ذلك إلى فيلم شهير، بطولة النجم العالمي عمر الشريف، والمفاجأة الأكبر أنه كشف أنها كانت جزء من قصة حياة الرئيس الأسبف لمصر.

وأوضح الإعلامي والصحفي إبراهيم عيسى، خلال حلقة أمس من برنامجه الجديد «حوش عيسى» المذاع على فضائية «أون إي»: «إن بطل الفيلم إبراهيم حمدي هو في حقيقة الأمر، الأقرب أن يكون هو شخصية الرئيس أنور السادات، الذي هرب من المستشفى وتوجه إلى السويس وتعرف على جيهان السادات، التي كانت تتابع قضية مقتل أمين عثمان الذي اغتيل في فبراير 1946، واستمرت مدة المحاكمة عامين».

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى: «الصحف اليومية كانت تحتفي بقصة الاغتيال، وكانت تعظم في الجريمة وقدمت المتهمين فيها على أنهم أبطال، وكانت هناك يد ملكية تسعى للاستفادة من وراء تلك القصة، بأن أمين عثمان كان مواليا للإنجليز».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى