آخر الأخبار

على طريقة شوستر.. جماهير ريال مدريد تهاجم توني كروس

شنت جماهير ريال مدريد الإسباني هجومًا على الألماني توني كروس، نجم وسط الفريق الملكي قبل ساعات من بداية مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

 

وظهر الألماني بمستوى سيئ للغاية في مباراة الأربعاء الماضي أمام برشلونة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، مما جعل مواطنه الأسطوري برند شوستر ينتقده على أداءه الفني الضعيف مشبهً الألماني بـ”الجرار”.

 

وقال شوستر، في تصريحات صحفية يوم الخميس الماضي: ” تحركات كروس في مباراة الكلاسيكو كانت أشبه بجرار بطيء”، وهو التشبيه الذي أزعج النجم الألماني ورد عليه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” وكتب: ” من يكون؟”.

 

لكن يبدو أن جماهير ريال مدريد، تتفق مع شوستر، وكان لها نفس الشعور الغاضب تجاه مستوى كروس، وخلال استعداده لاستقلال حافلة الفريق التي تستعد لخوض مباراة برشلونة في الدوري مساء اليوم.

 

أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد توني كرس وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وهتفت: ” عليك بالتحرك سريعًا، أيها الأحمق”.

 

وظهر الألماني في المباريات الأخيرة، بالمستوى السيء، حيث جعل الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير النفي لفريق ريال مدريد، يستبدله في مباراة ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا بالليجا بداية الأسبوع الماضي.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى