آخر الأخبار

على طريقة مارادونا.. محمد صلاح يحرز هدف رائع في مباراة ليفربول وليستر ستي.. فيديو

النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يحرز هدف رائع في مباراة ليفربول وليستر ستي ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الدقيقة 52 من عمر اللقاء المقام حاليًا على ملعب “الأنفيلد”.

وجاء هدف النجم المصري محمد صلاح، بطريقة سحرية على طريقة مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، وبعد تمريرة سحرية بالكعب من النجم السنغالي ساديو ماني، ومراوغة بين محمد صلاح مع مدافع ليستر سيتي دانييل أمارتي، سدد الكرة ببراعة في شباك شمايكل حارس مرمى الثعالب.

وكان مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، قد أحرز الهدف الأول لفريق ليستر، في أول ثلاث دقائق مع عمر المباراة المقامة حاليًا، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز الإنجليزي، في ختام الأسبوع الأخير من عمر البريميرليج الإنجليزي في عام 2017.

ويعتبر هذا الهدف للنجم المصري محمد صلاح، هو الهدف رقم 16 في مسابقة البريميرليج الإنجليزي، يقف بهم حتى الآن في وصافة ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي، كما قام محمد صلاح بصناعة 5 أهداف أخرين رفقة الريدز.

كما ورفع محمد صلاح، رصيده من الأهداف إلى 99 هدفًا خلال مسيرته الكروية منذ بدايته مع المقاولون العرب، مرورًا ببازل السويسري وفيورنتينا وروما الإيطالين، وتشيلسي وليفربول الإنجليزي.

ويقف محمد صلاح، مع فريق ليفربول، في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، حتى الآن، بينما يحتل ليستر سيتي الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى