آخر الأخبار

على طريقة محمد صلاح.. ليفربول يحسم صفقة أليسون بيكير

اكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول أنهى صفقة أليسون بيكير حارس مرمى روما الإيطالي، بصفة نهائية لينضم الحارس البرازيلي لكتيبة الريدز بداية من الموسم المقبل.

وكان تدعيم مركز حراسة المرمى أحد أهم أولويات مسئولو ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد الأخطاء الكارثية للألماني لوكاس كاريوس الموسم الماضي، خاصة تلك التي كانت امام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلفت النادي الإنجليزي خسارة اللقب الأوروبي الغائب منذ عام 2004.

وأفادت شبكة “سكاي سبورت” أن صفقة انتقال أليسون بيكير من روما الإيطالي إلى فريق ليفربول بداية من الموسم المقبل قد تمت بالفعل، بعدما أعظى حارس روما موافقته للريدز.

واضافت ان الصفقة ستكلف النادي الإنجليزي 66 مليون جنيه استرليني او ما يعادل 75 مليون يورو، ليصبح الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم.

واختتمت بأن بيكير سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة إلى انجلترا تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليه قبل التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتعد صفقة أليسون بيكير رابع الانتدابات الصيفية لليفربول استعدادًا للموسم المقبل، حيث سبق وان ضم الغيني “نابي كيتا” والبرازيلي “فابينيو” والسويسري شيردان شاكيري من صفوف لايبزيج الألماني وموناكو الفرنسي وستوك سيتي الإنجليزي على الترتيب.

يذكر ان محمد صلاح قد انتقل مطلع الموسم الماضي من نادي روما لليفربول مقابل 39 مليون جنيه استرليني إلى جانب إضافات تصل لـ 10 مليون يورو، في صفقة كانت الأغلي في تاريخ روما في ذلك الوقت.

شاهد ايضًا..

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة من جزر المالديف.. صورة

مهاجم الزمالك يقترب من الدوري البلجيكي خلال الانتقالات الصيفية.. التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى