آخر الأخبار

بعد التعادل امام نهضة بركان.. تعرف على ترتيب مجموعة المصري بالكونفدرالية وموعد مواجهته المقبلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري من الخروج بنقطة أمام نهضة بركان المغربي، والتقدم خطوة جديدة نحو خطف أحد بطاقتي المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية في دور الثمانية.

وتعادل المصري سلبيا بدون أهداف مع نهضة البركان في المغرب في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي المقابل فشل الهلال السوداني على أرضه ووسط جماهيره، في تحقيق الفوز على سونجو الموزمبيقي لحساب نفس الجولة، وتعادل معه إيجابيًا بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتائج، يتصدر فريق نهضة بركان المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه المصري البورسعيدي في المركز الثاني بـ5 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني ثالثًا بنقطتين وسونجو رابعًا ومتذيل للمجموعة بنقطة واحدة.

يذكر أن أصحاب المركزين الأول والثاني يتأهلا مباشرة لربع النهائي البطولة دور الثمانية”، حيث تقام قرعة جديدة بين الفرق الثمانية المتاهلة لتحديد مواجهات الدور التالي.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الرابعة من هذه المجموعة يوم الأحد المافق 29 يوليو الجاري، حيث يستضيف المصري نظيره نهضة بركان على استاد بورسعيد، بينما يحل الهلال السوداني ضيفًا على سونجو الموزمبيقي في مواجهة الفرصة الأخيرة للفريق السوداني، فأي نتيجة غير الفوز ستطيح به اكلينيكيًا خارج البطولة.

شاهد أيضًا..

على طريقة محمد صلاح.. ليفربول يحسم صفقة أليسون بيكير

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة من جزر المالديف.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى