آخر الأخبار

على ماهر يقترب من تدريب سموحة بداية من الموسم المقبل

أكد مصدر موثوق أن نادي سموحة السكندري دخل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، لقيادة المهمة الفنية للفريق السكندري بداية من الموسم المقبل.

وكان سموحة قد أسند مهمة قيادة الفريق فنيًا لميمي عبدالرازق خلفًا لطلعت يوسف، الذي تقدم باستقالته من تديب الفريق السكندري عقب الخسارة أمام الزمالك، في الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد المصدر أن فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، يقود المفاوضات مع على ماهر بنفسه، من أجل حسم الأمور سريعًا، والاستماع لطلباته المادية والفنية لقبولة المهمة في النادي السكندري.

وكان على ماهر قد أكد في تصريحات تليفزيونية أنه تلقى عدد من العروض التدريبة بداية من الموسم المقبل، مؤكدًا أنه لم يحسم امره بشكل نهائي وينتظر لنهاية الموسم، لعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الأسيوطي لوضع النقاط فوق الحروف وتحديد ما إذا كان سيستمر مع الفريق الموسم المقبل أم سيرحل.

يذكر أن سموحة تعاقب علي تدريبه ثلاثة مدربين هذا الموسم، حيث بدأ الموسم بالمدرب التشيكي فرانس شتراكا الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج ليتم التعاقد بعد ذلك مع طلعت يوسف، قبل أن يتولي ميمي عبدالرازق قيادة الفريق عقب استقالة يوسف، ولنهاية الموسم وفق ما أعلنه مجلس إدارة النادي السكندري.

شاهد أيضًا..

الزمالك يوافق على المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية

ماركا الإسبانية تكشف كوارث تحكيمية خلال مواجهة برشلونة ولاس بالماس

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي مياه البحيرة

تصرف غير أخلاقي من كالديرون عقب هدفه في مرمى سموحة.. فيديو

بعد هدفي كالديرون.. تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى