آخر الأخبار

إشادة عالمية بالحارس الإماراتي علي خصيف المتألق في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية

على خصيف ينال إشادة عالمية بعد تألقه في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية

أشادت صحيفة ماركا الإسبانية بالحارس الإماراتي علي خصيف المتألق في مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما حرم الفريق الملكي من تسجيل أي أهداف، قبل أن يسجل الميرينجي هدفه الأول بعد دقيقتين من خروجه مصابا.

بلغ ريال مدريد الاسباني نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليا في الامارات بفوز شاق على الجزيرة الاماراتي في الدور قبل النهائي مساء الأربعاء، بعد أن حول تأخره بهدف لرومارينيو  في الدقيقة 41، الى فوز بهدفين لرونالدو وجاريث بيل.

قدم علي خصيف، حارس الجزيرة الإماراتي واحدة من أفضل مبارياته في التاريخ أمام نادي ريال مدريد، محققًا رقمًا  قياسيًا بعدما بات الحارس الوحيد الذي واجه الريال هذا الموسم، في جميع البطولات، وتصدى لـ8 فرص محققة.

يُذكر أن خصيف قد خرج من المباراة في الدقيقة 51 بعد تعرضه للإصابة، ودخل بدلا منه خالد السناني الذي استقبل هدفين، لينجح ريال مدريد في الفوز بهدفين مقابل هدف، في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية.

و يواجه ريال مدريد بذلك فريق جريميو البرازيلي في المباراة الختامية للبطولة، السبت المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية، فيما خرج الفريق الإماراتي ليلاقي باتشوكا المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى