آخر الأخبار

عماد متعب يكشف عن نبؤة لمحمد صلاح

رؤية عماد متعب تزف نبأ سار لمحمد صلاح

كشف عماد متعب لاعب النادي الأهلي والمنتقل حديثًا لنادي التعاون السعودي، عن نبؤة لمحمد صلاح ، بجائزة جديدة عقب تتويجه بلقب أفضل لاعب في إفريقيا.

وتوج محمد صلاح مساء الخميس الماضي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة الغانية أكرا، متفوقًا على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج.

وقال متعب فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : “محمد صلاح فخر لكل المصريين، ولجميع العرب.”.

وتابع: “صلاح قادر علي الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وإصراره ودائمًا ما أحثه دائمًا لأن يتطلع لتحقيق تلك الجائزة أو جائزة أفضل لاعب في أوروبا فموهبته الكبيرة وراء نجاحاته”.

وتابع : “محمد صلاح لفت الأنظار حول موهبة اللاعب المصري، ونصحته بوضع ريال مدريد وبرشلونة كهدف أساسي له فهما سيقودانه إلى تحقيق حلم الأفضل في العالم”.

وأختتم: “أخبرت صلاح انني رأيت حلمًا له وهو يتسلم جائزة أفضل لاعب فى العالم، وكنت حاضراً فى القاعة، واشترطت عليه حال تحقيق حلمي تتم دعوتي اثناء حفل توزيع الجوائز”.

وانتقل عماد متعب للتعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة، من أجل نيل فرصة المشاركة التي افتقدها مع الأهلي خلال الفترة الماضية، حتى يتمكن من استعادة مستواه المفقود والانضمام لصفوف المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم العام الجاري بروسيا.

شاهد أيضًا..

أسطورة ليفربول: محمد صلاح يشبه ميسي.. وامتداد لسواريز.. وقيمته لا تقل عن 200 مليوين يورو

إيهاب جلال يعطل صفقة الموسم في الزمالك من أجل نجم المقاصة

عماد متعب يخرج عن صمته ويكشف الوجه الأخر لحسام البدري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى