آخر الأخبار

عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور بصورة من روسيا.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للميجا ستار عمرو دياب، رفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني، بعد وصولهما روسيا لتدعيم منتخب مصر في مباراته المقرر لها اليوم الثلاثاء، أمام روسيا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

ومن جانبه، حرض الهضبة عمرو دياب على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الجماهير المصرية التي وضعت العلم المصري بحجم كبير أمامهم أثناء التقاط الصور، فور خروجهما من الطائرة بمطار روسيا.

عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور
عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور

جدير بالذكر، أن الميجا ستار عمرو دياب قد أكد في مناسبة سابقة أنه سيقوم بإحياء حفل غنائي على أحد المسارح الشهيرة في مدينة سانت بيترسبرج الروسية، وهي نفسها المدينة التي يقيم بها منتخب مصر استعدادًا لخوض المباراة مساء الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءًا تحديدًا.

عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور
عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور

وكان عدد كبير من نجوم الفن والوسط الإعلامي المصري قد وصلوا إلى روسيا عصر الاثنين، من بينهم نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، وفيفي عبده وحسن الرداد، وأحمد عبد العزيز، وليلى علوي، ولميس الحديدي ونجلها الأكبر، لمؤازرة منتخب مصر في مباراته أمام روسيا.

وتعتبر مباراة منتخب مصر أمام روسيا مصيرية في مشواره نحو الصعود لدور الـ 16، حيث يسعى الفراعنة لحصد النقاط الثلاثة من أصحاب الأرض في مباراة الليلة، لتعويض الخسارة التي لحقت بهم في الجولة الأولى أمام الأوروجواي، بهدف قاتل في اللحظات الحرجة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى