آخر الأخبار

عمرو دياب يغلق خاصية التعليق بالانستجرام بسبب دينا الشربيني..تفاصيل

فوجئ جمهور ومتابعي الفنان عمرو دياب على حسابه بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، بأنه ألغى خاصية التعليقات على صورته الجديدة، بالرغم أنه قام بالرد على التهاني التي تلقاها من قبل نجوم الفن في مصر والوطن العربي على ألبومه الجديد.

فبعد عدد كبير من التعليقات التي تلقاها الفنان عمرو دياب من قبل جمهوره، قام عمرو دياب بإغلاق تلك الخاصية حتى ينهي الفرصة أمام بعض الأشخاص الذين روجوا لشائعة زفافه على الفنانة دينا الشربيني وقاموا بتاكيدها من خلال التعليقات، فهناك بعض الجمهور والمتابعين قاموا بتوجيه بعض الأسئلة إليه عبر التعليقات مستفسرين عن موعد حفل زفافه على الفنانة دينا الشربيني.

جدير بالذكر، أن الميجا ستار عمرو دياب، كشف عن بوستر ألبومه الجديد، والذي يحمل عنوان “كل حياتي”، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحصد البوستر الدعائي الآلاف من الإعجابات من بين رواد الموقع.

وظهر الميجا ستار عمرو دياب، خلال البوستر الدعائي الخاص بألبومه الجديد “كل حياتي” وهو يرتدي نظاره شمسية فقط، وقام بتغيير لون شعره للأشقر، ما أثار استياء عدد من محبي الهضبة، وعبروا عن غضبهم الشديد من اللوك الغريب.

وكان عدد من محبي الميجا ستار عمرو دياب، قد تسائلوا في التعليقات على البوستر الدعائي عن موعد طرح الألبوم الجديد، والذي لم يتم الكشف عنه بعد، بينما أشارت مصادر مقربة من عمرو دياب، أن الألبوم سيصدر بعد أسبوعين من الآن، أي مع اقتراب عيد الأضحى المبارك في أغسطس المقبل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى