آخر الأخبار

رسميًا.. أزراو جاهز لمواجهة تاونشيب غدًا في دوري الأبطال

تنفس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون، الصعداء بعد عودة المهاجم المغربي وليد أزارو للتدريبات الجماعية قبل ساعات من مواجهة تاونشيب البوتسواني.

وكان محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أوضح أن أزارو لم يستكمل المران الجماعي للفريق بالأمس بعد شعوره ببعض الآلام بسبب الأرضية الصلبة لملعب التدريب، حيث فضل خالد محمود طبيب الفريق عدم استكمال اللاعب للجزء الأخير من المران، خوفًا من تفاقم الإصابة.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد شارك أزارو في المران الرئيسي للأهلي على ملعب المباراة اليوم حتى النهاية وبصورة طبيعية، الأمر الذي أكد جاهزية اللاعب للمواجهة المرتقبة امام تاونشيب.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره تاونشيب البوتسواني، في السادسة من مساء غدٍ السبت، على ملعب “بوتسوانا الوطني” لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي كان قد نجح في الخروج من مباراة عنق الزجاجة في دوري أبطال إفريقيا، التي جمعته مع تاونشيب البوتسواني بالفوز عليه في الـ 17 من يوليو الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

بعد الكشف عن «البرومو».. تعرف على تردد قناة بيراميدز الفضائية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى