آخر الأخبار

أمينة تهنيء زينة بعيد ميلادها على طريقة «ليلى» في «لأعلى سعر»

حرصت المطربة الشعبية أمينة، على تهنئة الفنانة زينة بمناسبة عيد ميلادها والذى احتفلت به، مؤخراً، يوم 4 فبراير، وسط مئات من رسائل التهنئة التي تلقتها الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أمينة صورة عفوية لها مع زينة، على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «سيبكو منى طبعا نايمة عادى خلينا فى المهم عيد ميلاد أحلى زينة انهاردة مافيش معاها صور كتير بس دى أقرب صورة من شهر تقريبا»

وأضافت بتهنئة لزينة بمناسبة عيد ميلادها على طريقة الشخصية التي كانت تجسدها الأخيرة في مسلسل «لأعلى سعر»، قائلة: «كل سنه وانتى ناجحة ومكسرة الدنيا وعقبال المليون وتشوفى زين وعز أحلى حاجة فى الدنيا انتى مش عارفه انك أغلى حاجة فى حياتى ولا ايه بصوت ليلي في لأعلى سعر».

«لأعلى سعر» بطولة الفنانة نيللي، وزينة، وأحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ومي كساب، ورحمة حسن، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

يذكر أن آخر ما قدمته أمينة من أعمالها الفنية أغنية لفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” للفنان طلعت زكريا، وتحمل اسم “الأصيل أصيل” من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع أشرف البرنس.

شاهد أيضًا:

جنة تكشف سبب خلع الحجاب بعد المشاركة في «ذا فويس كيدز»

في عيد ميلادها.. نادين نسيب نجيم على سرير المرض في المشفى

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى