آخر الأخبار

عمرو مصطفى يتبع طريقة جديدة في طرح أحدث البوماته..تعرف عليها

قرر الفنان والملحن عمرو مصطفى للعودة للساحة الغنائية بعد غياب طويل بألبوم جديد سيتم طرحه قريبا في الأسواق ولكنه أتبع أسلوب وطريقة جديدة في عرض البومه  حيث انه لن يختر له اسما أو يتعاون فيه مع أي شركة إنتاج.

وقد كشف عن ذلك من خلال طرحه البوستر الدعائي للالبوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلا:”من بكره هنزل الألبوم كامل بدون أي شركه إنتاج، وذلك للوفاء بوعدي اتجاهكم بدون صوره بدون دعايه، الأغاني وأسمائها فقط، النجاح من عند الله اتمني يعجبكم”.

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

وكان عمرو مصطفى قد أوضح في تصريحات حفيه من قبل أنه انتهى بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم، وهو حاليا يباشر عملية تحضير الماستر الخاص به، لكي يتمكن من طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبل.

ويتعاون عمرو مصطفى في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، خالد تاج وأحمد حسن راؤول، ويتعاون مع الموزع شريف مكاوي، كما يتعاون مع فريق عمل خاص به في التوزيعات، والذي يتولى توزيع معظم أغاني الألبوم، وجميع أغاني الألبوم من ألحان عمرو مصطفى.

وكان عمرو مصطفى قد نشر عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة أعلن فيها تحضيرات ألبومه الجديد، وظهر فيها كل من خالد تاج وشريف مكاوي والموزعين أحمد موجي وأمين نبيل وإسلام ابتي.

جدير بالذكر ان عمرو مصطفى عاد للتعاون مجددا مع عمرو دياب في أحدث ألبوماته الغنائية “معدي الناس” الذي طرح الأسبوع الماضي بالأسواق، من خلال أغنيتين بعنوان “قلبي اتمناه” و “أجمل عيون”.

وكان آخر ألبومات عمرو مصطفى قد حمل اسم ” الكبير كبير”، وهو “ميني ألبوم” ضم 3 أغنيات فقط، والذي طرح عام 2009.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى