آخر الأخبار

عملاق مدريد يبعد كورتوا ودي خيا عن طريق الريال

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير كل التوقعات إلى موسم انتقالات صيفي ناري في البيت الملكي، لتدعيم عدة مراكز بالفريق من بينها حراسة المرمى لتعويض اخفاقات الموسم الحالي على المستوى المحلي حتى الأن، والمتوقع ان يكون كارثي حال الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأفادت تلك التقارير أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد وجه أنظاره في تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الملكي الموسم المقبل تجاه الحار السلوفيني، بعدم تيقن من صعوبة التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد، والبلجيكي كورتوا حارس تشيلسي.

واوضحت أن بيريز يرى أوبلاك في مستوى واحد مع الحارسين الكبيرين، وأن مفاوضات التعاقد معه ستكون أيسر ولن تكون بقيمة مادية مرتفعة عكس الحال مع دي خيا وكورتوا اللذان ترفض إدارتي الشياطين الحمر والبلوز التفريط فيهما تحت أي مغريات، في ظل امتداد تعاقدهما لسنوات عديدة مقبلة.

وأضافت أن أوبلاك يتمتع بدعم كبير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لأن يتواجد الموسم المقبل ضمن صفوف الملكي، خاصة وأنه قد واجهه اكثر من مرة ويعرف الإمكانيات الفائقة التي يتمتع بها الحارس السلوفيني.

يذكر أن أوبلاك لديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، وهو مبلغ مالي ضخم حيث يأمل الريال في التوصل إلى اتفاق مع النادي المدريدي لتخفيض السعر.

وكان أوبلاك قد فاز بجائزة أفضل حارس مرمى في إسبانيا في الموسم الماضي بعد أن اهتزت شباكه بـ18 هدفًا فقط، وهو رقم قياسي سبق وأن حققه أيضًا في موسمه الأخير رفقة بنفيكا عام 2014.

شاهد أيضًا..

ميرور: «محمد صلاح اعتذر لحارس واتفورد بعد الرباعية»

البدري يفتح الباب أمام مشاركة عبدالله السعيد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة

تعليق قوي من زوجة مالك ليفربول على رباعية محمد صلاح

أول تعليق من يورجن كلوب على تألق محمد صلاح أمام واتفورد

الكشف عن الفنان الزملكاوي الذي أفسد انتقال عبدالله السعيد للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى