آخر الأخبار

منه فضالي توجه رسالة قاسية لوالدها: «ربنا يسامحك ضيعتلي حاجات كتير».. فيديو

وجهت الفنانة منه فضالي، رسالة قاسية لوالدها، وذلك خلال برنامج “شيخ الحارة” المذاع طوال أيام رمضان الكريم عبر فضائية قناة “القاهرة والناس” والذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبه.

وقالت الفنانة منه فضالي، خلال البرنامج، في رسالتها لوالدها: ” ربنا يسامحك ضيعتلي حاجات كتير في حياتي، وحقي راح مني، وزعلانة منك وهفضل زعلانة منك”، وتابعت: ” أنا علاقتي مع بابا سطحية جدًا وبكلمه بس مش بشوفه “.

وأشارت الفنانة منه فضالي، خلال حوارها لبرنامج “شيخ الحارة”، أنها تفتقد للاحساس بشهور حنان الأب من طفولتها، وكانت ترغب بشكل كبير في التواجد في أسرة دافئة تنال الحب من والدها، إلا أنها تعيش حاليًا مشاعر صعب أن يدركها أحد، فقالت: ” مفتقدة أقول بابا بعد ما أتولدت وكبرت “.

وأضافت منه فضالي، خلال جوارها في برنامج “شيخ الحارة”، أن وادها تركها مع والدتها بعد شهرين من ولادتها، مؤكدة أنها سامحته لأنه والدها في النهاية ليس أكثر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى