آخر الأخبار

غير تقليدية.. ظهور غريب لنسمة محجوب يثير الجدل

تألقت المطربة نسمة محجنسمة محجوب وب، في احدث ظهور ونشرت صوراً جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وظهرت نسمة محجوب، مرتدية بنطالا واسعا باللون البرتقالي مع توب نفس اللون، ونسقت معهما جاكيت بسيط باللون البينك ليبرز جمالها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نسمة محجوب، في المكياج على الألوان البسيطة فاختارت اللون البينك للعيون ونفس اللون أحمر للشفاه ليبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت نسمة محجوب، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تكشف جمالها. 

رحل عن عالمنا شهر اكتوبر الماضي، المخرج الكبير علاء محجوب، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى حدوث مضاعفات بحالته وتدهورها.

من جانبها، نعت الفنانة نسمة محجوب والدها في منشور عبر حسسابها على “فيس بوك”.

أول تعليق من نسمة محجوب بعد وفاة والدها بشكل مفاجئ

وكتبت نسمة : «إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفى إلى رحمة الله اليوم والدي الحبيب المخرج السينمائي / علاء محجوب، برجاء خالص الدعاء له بالرحمة والمغفرة، سيقام العزاء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر، بعد صلاة المغرب بمسجد ضباط الشرطة بالشيخ زايد».

من جانبه، نعى الشاعر أيمن بهجت قمر المخرج علاء محجوب، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال أيمن: “لما بيتوفى حد من أصحاب أبويا المقربين، بحس إنه بياخد معاه حتت كانت لسه فاضلة من أبويا، والنهاردة راح المخرج علاء محجوب، كان من أقرب الناس، وله عندي ذكريات كتيرة جميلة.. البقاء لله وخالص التعازي للأسرة.”

وعلاء محجوب مخرج روائي مصري مواليد عام 1952 حصل علي دبلوم فنادق من معهد جلوستر بلندن عام 1974 بكالوريس كلية التجارة عام 1977 بالقاهرة.

وأخرج ثلاثة افلام روائية – اكثر من 120 اعلان تليفزيونى واكثر من 200 فيلم وحلقة تسجيلية وبرامج تليفزيونية وحفلات عامة . والد نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب.

اقرأ ايضا:

وفاة مخرج مصري كبير وصدمة في الوسط الفني.. لن تصدق من هو؟

 

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى