آخر الأخبار

فالفيري يكشف سبب استبعاد مالكوم من المشاركة في السوبر أمام اشبيلية

كشف ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، السبب وراء عدم، اشراك الوافد الجديد مالكوم البرازيلي في مواجهة اشبيلية مساء الأمس في كأس السوبر الإسباني.

وحقق برشلونة الفوز على اشبيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب “ان بطوطة” بمدينة طنجة المغربية، ليتوج الفريق الكتالوني بلقب السوبر الإسباني 2018.

وقال فالفيردي في تصريحاته بعد المباراة ان فضل تجنب حدوث مشاكل من وراء مشاركة اللاعب في المباراة خاصة وانه مازال منضم للفريق حديثًا من خارج دول الاتحاد الأوروبي.

وكان الاتحاد الاسباني قد أصدر بيانًا رسميًا أوضح فيه امكانية مشاركة أي عدد من اللاعبين الأجانب من خارج دول الاتحاد الأوروبي، خلال المباراة عكس ما كان مقرر سابقًا بالسماح بمشاركة لاعبين أجانب بحد أقصى 3، وهو ما اعترض عليه اشبيلية رسميًا.

وأوضح انه عادة ما يتم التكتم على المشاكل الإدارية الخاصة بمشاركة اللاعبين في المباريات، إى ما بعد انقضاء المباريات، مشيرًا إلى استبعاد ريال مدريد من كأس الملك بسبب مشاركة اللاعب الروسي تشيرشيف الغير قانونية والتي تم الكشف عنها فيما بعد.

يذكر أنه كان قد تمت معاقبة ريال مدريد قبل موسمين بالاستبعاد من كأس الملك بسبب مشاركة تشيرشيف، في إحدى مباريات الفريق الملكي أمام قادش بالبطولة، والتي لم تكن قانونية كون اللاعب كان قد حصل على إنذارين مع فريق فياريال في موسم 2014-2015 حينما كان معارا له.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تغيير موعد مباراة الأهلي ضد النجمة اللبناني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى