آخر الأخبار

إحداهن مصرية وأخرى أحرجت فريق عالمي.. 8 فتيات أبهرت الجميع بمهاراتها في كرة القدم

لم تعد كرة القدم تلك اللعبة التي تقتصر على الرجال فحسب، بل أصبحت مثلها مثل أي شئ آخر في هذه الأيام، التي دخلت فيها النساء بل وتفوقت أيضًا، حيث بدأ العنصر النسائي في الظهور في عالم كرة القدم منذ سنوات عديدة، إلا أنه الآن أصبح بشكل أكبر، وهناك عدد من الفتيات اللاتي أبهرت الجميع بمهاراتها في كرة القدم، برغم من كونهن هاويات وليست محترفات كرة قدم على الإطلاق.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أشهر الفيديوهات للفتيات اللاتي أبهرن الجميع وتحدوا لاعبين ونجوم عالميين وأندية وفرق كبيرة في كرة القدم، وحققن شهرة واسعة من خلال تلك الفيديوهات.

فتاة في المترو

أثار مقطع فيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فتاة تستعرض مهاراتها في لعب كرة القدم داخل إحدى عربات المترو.

ويظهر مقطع فيديو اللحظة التي قررت فيها فتاة أن تستعرض مهاراتها في كرة القدم أثناء وجودها في إحدى عربات مترو الأنفاق بشكل أثار إعجاب من حولها بطريقة لعبها المتمكنة.

فتاة منتقبة

قامت فتاة سعودية، ترتدي العباءة والنقاب، باستعراض مهاراتها الكروية، في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر المقطع، احتراف الفتاة في التعامل مع كرة القدم، وحظي الفيديو، بمشاركة لمتابعين سعوديين، عبروا عن دهشتهم من مهارات الفتاة.

فتاة تحرج فريق باريس سان جيرمان

أحرجت فتاة لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بمهاراتها، التي استعرضتها أمامهم، وتمكنت من إبهار الجميع من خلال الكواليس، بمهارات كروية فريدة من نوعها.

فتاة مصرية

قامت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامجها “ست الحسن”، الذي كان يعر على قناة “أون تى في”، بعرض مقطع فيديو لإحدى الفتيات المصريات تدعى “ياسمين محمد”، وهي تقدم عرضا للمهارات الكروية.

كان هناك أيضًا فتاة مصرية أخرة محجبة، انتشر لها مقطع فيديو وهي تستعرض مهاراتها في كرة القدم، بجوار منزلها، في إحدى الحدائق، إلا أن الفيديو حقق انتشارًا واسعًا.

ليس هذا فقط، حيث أنه على ما يبدو أن الفتيات المصريات أصبحن تجدن هذه اللعبة بشكل كبير، حيث انتشر مقطع فيديو آخر لفتاة مصرية أخرى وهي تلعب كرة القدم في أحد المولات، ونال إعجاب الكثيري أيضًا.

فتاة الكعب العالي والفستان

ربما كان من الصعب تصديق ذلك إن لم يكن موجود فيديو أسفل الكلمات يؤكد ما ستقرأه، ولكن بالفعل تمكنت فتاة من استعراض مهاراتها الكروية الكبيرة، وهي مرتدية فستان قصير ضيق، ليس هذا فقط بل وحذاء ذو كعب عالي أيضًا، إلا أنها برغم من ذلك استمرت في اللعب، وأدهشت الجميع.

فتاة جزائرية

ربما يعلم الكثيرين عن أمر هذه الفتاة، التي دائمًا ما تنشر لها فيديوهات وهي تستعرض مهاراتها في كرة القدم في الشوارع، حيث تحرص دائمًا على النزول في الشوارع واستعراض مهاراتها أمام المارة.

إليك أيضًا فيديو مجموع لبعض المهارات الخارقة للفتيات من مسابقة Football Freestyle

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى