آخر الأخبار

الزمالك يوافق على المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن موافقته على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد طلب من الاتحاد المصري، مشاركة اندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي في النسخة الجديد من البطولة العربية، والذي قام بدوره بتوجيه الدعوة للأندية لاستطلاع موقفها النهائي.

وأبدى نادي الزمالك في خطاب رسمي موجه للجبلاية موافقته المبدئية على المشاركة في البطولة، على أن يتم مراعاة توقيت المبارايات خاصة وان نظام البطولة الجديد سيكون بنظام الدوري، ذهابًا وإيابًا، على مدار الموسم.

وأكد الزمالك على ضرورة زيادة العوائد المادية من المشاركة في البطولة، خاصة وان البطولة السابقة أقيمت كدورة مجمعة استغرقت حوالي أسبوعين وكان مجمل جوائزها 5 مليون دولار.

يذكر ان الزمالك قد شارك في النسخة الماضية من البطولة العربية للأندية، قبل أن يودع منافسات البطولة من دور المجموعات.

وكان الاتحاد العربي قد طلب مشاركة الأندية الثلاثة دون النظر لموقعهم في جدول بطولة الدوري الموسم الماضي لضمان نجاح النسخة الجديدة بنظامها الجديد، على أن يتم دعوة الفرق الثلاثة الأولى في جدول بطولة الدوري بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

ماركا الإسبانية تكشف كوارث تحكيمية خلال مواجهة برشلونة ولاس بالماس

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي مياه البحيرة

تصرف غير أخلاقي من كالديرون عقب هدفه في مرمى سموحة.. فيديو

بعد هدفي كالديرون.. تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

الدوري التركي يكافئ تريزيجيه بهذه الطريقة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى