آخر الأخبار

فشل مفاوضات الزمالك مع نهضة بركان المغربي للظفر بهذا اللاعب

رفض مسؤولو نادي نهضة بركان المغربي، كافة المحاولات التي يقوم بها مسؤولي نادي الزمالك المصري، من أجل الحصول على خدمات اللاعب أيوب الكعبي، نجم المنتخب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الزمالك يرغب في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الجارية وقبل انطلاق مونديال روسيا، خوفًا من تألق اللاعبين أثناء مشاركاتهم مع منتخباتهم في المونديال، والرحيل لأحد الأندية العالمية.

وحاول مسؤولو نادي الزمالك جس نبض إدارة نهضة بركان المغربي بخصوص التعاقد مع أيوب الكعبي خلال الأيام الجارية، إلا أن الرد جاء اليوم الأربعاء بتأجيل دراسة كافة العروض المقدمة للاعب لحين الانتهاء من مونديال روسيا 2018، المحدد إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وتنتظر إدارة نهضة بركان المغربي، حتى انتهاء مشاركة المغرب في نهائيات كأس العالم، رغبة في تفنيد العروض المقدمة للاعب من أندية الخليج وأوروبا، وانتظار العروض المقرر أن يتلقاها النادي من جديد.

شاهد أيضا : رسميًا.. الأهلي يكشف عن رئيس القناة الجديد.. مفاجأة

شاهد أيضا : المعد البدني لليفربول يكشف ما قاله محمد صلاح عن راموس بعد إصابته

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى