آخر الأخبار

فضيحة البيرنابيو تدفع بيريز للتخلص من الثلاثي الأساسي في تشكيل ريال مدريد

بيريز يتدخل لإنقاذ الموسم بالتخلي عن ثلاثي زيدان الأساسي في تشكيل ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن فلورينينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني يسعى للتخلص من ثلاثة لاعبين يعتمد عليهم زين الدين زيدان في تشكيل ريال مدريد بصفة دائمة، وذلك بعد الثلاثية الثقيلة التي تلقاها الفريق الملكي في البيرنابيو على يد برشلونة السبت الماضي، وفي محاولة لإنقاذ ما يمكن انقاذه في الموسم الحالي.

ويأتي ريال مدريد بفارق 14 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني، مع تبقى لقاء مؤجل للملكي، ويخوض الفريق مواجهة صعبة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان، حيث ستكون الفرصة الأخيرة لزيزو.

واكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية،أن بيريز استقر على الاطاحة بالثلاثي البرازيلي مارسيلو، والفرنسي كريم بنزيما، والحارس الإكوادوري كيلور نافاس، بعد الأداء المتواضع الذي يظهر عليه الثلاثي هذا الموسم.

وتابعت الصحيفة، أن كيبا حارس بلباو، سيأتي للفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون هو الأساسي، بجانب سعي النادي للتوقيع مع مهاجم في يناير القادم، ليحل بدلًا من بنزيما في خط الهجوم.

شاهد أيضًا..

شاهد كيف رحب لاعبو النادي الأهلي بأتليتكو مدريد.. فيديو

هدف الأهلي يقترب من الانضمام إلى الزمالك.. لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى