آخر الأخبار

فنانات أجرين جراحات تجميلية فاشلة.. إحداهن أجرت 30 عملية في ذقنها فقط

أصبح هوس الجراحات التجميلية من أبرز الجراحات التي تلجأ إليها الفنانات، فقد أصبحت عمليات التجميل أمر طبيعي للفنانات في جميع دول العالم، ولكن هناك من الفنانات من تعترف بأنها أجرت عملية تجميل، ومنهن من ترفض الإفصاح عن ذلك حتى لا تتعرض للانتقاد من الجمهور.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي لجأن لإجراء عمليات تجميل، وندمن عليها إما لضرر أصابهن بسببها أو لأنهن وجدنها دون فائدة:

فايزة أحمد «تسببت في وفاتها»

فايزة أحمد
فايزة أحمد

من أول الفنانات اللاتي لجأن إلى عمليات التجميل كانت الفنانة فايزة أحمد، والتي عانت من النحافة حيث كان وزنها في فترة ما 40 كيلو جراما.

قامت الفنانة الراحلة فايزة أحمد بحقن وجنتيها ليزداد حجمها، ولكنها بعد إجراء العملية أصيبت على إثرها بمرض السرطان التي فشلت في علاجه، وبعد إصابتها بالمرض، اعتزلت الفن ولازمت الفراش حتى وافتها المنية.

أصالة: 30 عملية للذقن فقط

أمر قد لا يعرفه الكثير من جمهورها، إلا أن الفنانة أصالة فاجأت جمهورها بالإعلان عن أنها أجرت عددا من عمليات التجميل منها 30 فقط في ذقنها، حيث كانت تسبب لها الضيق بسبب حجمها الممتلئ، كما أجرت عددا من العمليات في أنفها وأسفل عينها.

وقالت الفنانة السورية أصالة – في لقاء تليفزيوني سابق – إن العملية التي ندمت عليها هي حقن وجهها بالبوتكس، لأنها افقدتها التعبير بوجهها.

غادة عبد الرازق: «وحشت شكلي»

أعلنت الفنانة الكبيرة غادة عبدالرزاق أنها أجرت عدة عمليات تجميلية، حيث قالت أنها أجرت عمليتين تجميل، واحدة بأنفها والأخرى بشفتيها، ولكنها سرعان ما ندمت على الثانية.

وقالت خلال حلولها ضيفة ببرنامج «الجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، «قمت بعملية نفخ لشفتي، ووجدت شكلهما بشعًا ولذلك اعتبرتها فشلت بالنسبة، لأنها لم ترضني ولم أكرّرها مرة أخرى، فأزلتها فورًا».

هنا الزاهد: «خفت لتغير شكلي»

وفي أحدث لقاء لها، أكدت الفنانة الشابة هنا الزاهد خلال حلولها ضيفة برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي ندمها على إجرائها عملية تجميل بأنفها نتيجة وجود عظمة زائدة بها.

وأضافت أنها كانت تخشى من تغير شكلها بعد العملية نتيجة ما حدث لأنفها من تورم بعد العملية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى