آخر الأخبار

فنانون صدموا الجميع بتفاصيل محزنة حول أبنائهم.. ونادية نجلة السقا في المقدمة

حياة المشاهير براقة إلى حد كبير من وجهة نظر الجمهور، فكثير منهم يعتقد أن حياتهم مليئة بالسعادة في حين إنهم مثلهم مثل جمهورهم يمرون بمواقف صعبة تفطر القلوب، خاصة عندما يكون الأمر متعلق بمرض أبنائهم.

مرض أبناء النجوم يدفعهم للتخلي عن فرض الخصوصية عن حياتهم الشخصية، حيث إنهم لا يجدون أي سبيل أمام مرض أولادهم سوى طلب الدعاء لهم من قبل الجمهور.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي نجوم صدموا الجميع بتفاصيل محزنة تخص مرض أبنائهم:

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

حالة من البلبلة صاحبت إعلان الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عن مرض ابنتها إيمي سمير غانم، الأمر الذي أصاب جمهورها بالصدمة.

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي بشكل عن معاناة ابنتها مع السمع وإنها أجرت لها عملية زرع قوقعة، والآن أصبحت تستطيع التعامل معها بشكل أكبر بعد أن فهمت حجم الأمر، لتبدأ بالفعل رحلة التوعية هذا المرض.

أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

كشف الفنان أمير كرارة عن مرض ابنته المفاجئ من خلال برنامج «أنا وأنا»، حيث إنها سقطت على الأرض فجأة ونقلها إلى المستشفى في الحال وكانت بين الحياة والموت، وفجأة نجت بأعجوبة دون أن يعرف أسباب ما حدث معها بالضبط.

إيهاب توفيق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

أعلن الفنان إيهاب توفيق بشكل مفاجئ عن مرض أبنائه، وإنهم يتلقون العلاج في أمريكا منذ 3 سنوات.

أنغام

أنغام
أنغام

نشرت المطربة أنغام بشكل مفاجئ صورة لها مع ابنها الصغير وهما في الطائرة، دون أن تكشف أي تفاصيل إلا أن الجمهور قلق بشدة ليتم تسريب أخبار تفيد إلى أن ابنها كان يعاني من مشكلة في ساقيه.

أيتن عامر

أيتن عامر
أيتن عامر

طلبت الفنانة الكبيرة وفاء عامر من الجمهور الدعاء لابنة شقيقتها أيتن عامر، وذلك بعد أن ولادتها قبل موعدها فكانت صحتها ضعيفة، وظلت في «الحضانة» لحين خروجها بكامل عافيتها.

ماجد المصري

ماجد المصري
ماجد المصري

طلب ماجد المصري من الجمهور الدعاء لابنته التي تجري عملية جراحية، حيث دخلت داليدا ابنة ماجد المصري غرفة العمليات فجأة، بعد سقوطها من سلم المدرسة.

زينة

زينة
زينة

كشفت الفنانة المتألقة زينة خلال قضيتها مع أحمد عز عن مرض توأمها وضرورة سفرها للخارج، وبالرغم من ذلك لم تكشف أي تفاصيل عن مرضهم.

أحمد السقا

أحمد السقا
أحمد السقا

طلب الفنان الكبير أحمد السقا الدعاء لابنته نادية قبل سفرهما إلى ألمانيا للعلاج، ولم يذكر الفنان أحمد السقا طبيعة مرض ابنته نادية، إلا إنه أحزن الجمهور منذ عامين عندما طلب منهم الدعاء لابنته حتى تشفى.

مايا نصري

مايا نصري
مايا نصري

عانى ابن مايا نصري من مشكلة في القلب، حيث أجرى ابن مايا نصري عملية جراحية مستعجلة بعد ولادته مباشرة في القلب، ومر الأمر بسلام وأصبح بصحة جيدة.

لقاء سويدان

لقاء سويدان
لقاء سويدان

وعلى آخر القائمة حلت الفنانة لقاء سويدان، حيث طلبت لقاء سويدان منذ عامين الدعاء لابنتها الوحيدة لأنها تمر بوعكة صحية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى