آخر الأخبار

فنان شهير يعطي أصدقائه 14 مليون دولار هدية.. والسبب صادم

فنان شهير يعطي أصدقائه 14 مليون كهدية، حيث قام النجم العالمي جورج كلوني، بإهداء أصدقائه 14 مليون دولار هدية، ودفع الضرائب المفروضة عليهم من الدولة لمدة عام كامل، وإهداء كل شخص منهم مليون دولار، وأوضح كلوني أن السبب وراء ذلك تقديراً منه وإسهامهم في مسيرة حياته الفنية.

حيث دعا جورج كلوني أصدقائه إلى منزله في دعوة على العشاء وفاجئهم بإعطائهم حقائب سوداء وزعها عليهم وأبلغهم أنهم لعبوا دوراً هاماً لما هو عليه اليوم ودوماً كانوا يقدمون له المساعدات المعنوية والمادية واهداهم كلوني الحقائب واخبرهم بأنه تم سداد الضرائب عنهم وعن عائلاتهم لعام كامل والمليون دولار الموجودة بالحقائب تحت تصرفهم الكامل.

وكان راند جيربر، صديق كلوني المقرب، قال في حوار مع قناة MSNBC التليفزيونية، “نحن مجموعة من الأصدقاء نطلق على أنفسنا اسم (الأولاد)، اتصل بنا جورج كلوني و دعانا للعشاء يوم 27 سبتمبر 2013، وعندما حضرنا في الموعد المحدد وجدنا حقائب سوداء موزعة على الطاولة”.

وتابع: “بدأ كلوني حديثه قائلًا: يا رفاق، وجودكم في حياتي يعني الكثير بالنسبة لي. لقد أتيت إلى لوس أنجلوس، وأنتم استضفتموني في منازلكم. أنا محظوظ لأنكم هنا، وما كنت سأصبح على ما أنا عليه اليوم دون مساعدتكم جميعًا، وبما أننا جميعًا مجتمعين الآن، من المهم بالنسبة لي أن أسدد الدين، لذلك أطلب منكم أن تفتحوا هذه الحقائب”.

وصف راند جيربر، شعور الحاضرين، “كل شخص منا حصل على مليون دولار! كنا في حالة صدمة، لا نصدق ما يحدث. واستمر حديث كلوني: أعلم أننا جميعًا مررنا بأوقات صعبة، وبعضنا لا يزال يواجه الكثير، لكن الآن لا يجب أن تقلقوا على مستقبل أطفالكم، أو على مصاريف المعيشة بشكل عام.. لقد دفعت الضرائب المفروضة عليكم، وبالتالي فإن المليون دولار كلها تحت تصرفكم”.

واختتم الصديق المقرب: “هذا هو جورج كلوني، هذه الواقعة تعود إلى 27 سبتمبر 2013، وبعد مرور عام واحد وبالتحديد يوم 27 سبتمبر 2014 تزوج من أمل علم الدين، هذا ما يسمى القدر الجيد”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى