آخر الأخبار

فنان شهير يوجه رسالة شكر للسيسي.. ورد فعل مفاجئ من الرئيس

أعرب الفنان أحمد فؤاد سليم، عن سعادته بمشاركاته في مؤتمر “حكاية وطن”.

وقال سليم، خلال كلمته في مؤتمر “حكاية وطن”، مخاطبًا الرئيس السيسي: “أشكرك على فكرة إننا نحكي الحكاية، لأن المصريين كانوا محتاجين يعرفوا الحكاية، كنا فين ووصلنا لأيه، ويعرفوا نتيجة عملهم وسعيهم وكدهم، لأن اللى حصل مش مجرد إنجازات لكن معجزات”

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للفنان أحمد فؤاد سليم، خلال الجلسة الختامية لفعاليات اليوم الثالث من مؤتمر “حكاية وطن”.

وقال السيسي: “بأشكرك على مساهمتك باسمي وباسم كل المصريين، والجهد الكبير والوعي، وأشكرك على كلامك الرقيق”.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن” الذى اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته في ختام مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز»: «يقيني في أمتنا أنها لا تخاف ولا تنكسر ولا تسقط، بل تعلو فوق تحدياتها لتصنع للمجد أهراما وللحضارة تاريخا، وأنني حين لبيت نداء المصريين وتوليت المسؤولية التي حملوني إياها، لم أملك خزائن الأرض أو جوامع الوعود الوردية».

وتابع: «لم أكن أملك سوى إيماني بالله وبمصر، وانحيازي لإرادتكم، والعمل بتجرد وإخلاص، حاملا معي شرف العسكرية المصرية، ويكفني وساما على صدري».

وشهد مؤتمر «حكاية وطن»، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعددًا من الوزراء في الحكومة.

واستعرض الوزراء أمام الرئيس السيسي، جهود الحكومة وما حققته الدولة المصرية من إنجازات على مدار السنوات الماضية في مختلف المجالات والقطاعات.

مقالات اخرى قد تهمك

عاجل| الرئيس السيسي يعلن رسميًا ترشحه لانتخابات الرئاسة

السيسي يفجر مفاجأة بشأن قانون الإيجار القديم قبل انتخابات الرئاسة.. تعرف عليها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى