آخر الأخبار

فنان مصري يتعرض لأزمة صحية حرجة وأثناء تصويره مسلسل عوالم خفية.. التفاصيل

كشفت الفنانة الشابة سارة نخلة، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إصابة زوجها الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود لأزمة صحية مفاجأة وبشكل حرج ما استدعى نقله إلى المستشفى في الحال خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

فنان مصري يتعرض لأزمة صحية حرجة
فنان مصري يتعرض لأزمة صحية حرجة

وأشارت الفنانة الشابة سارة نخلة، عبر تغريدتها عبر “فيسبوك”، أن الفنان أحمد عبد الله يمر بأزمة صحية حرجة ما استدعى لنقله إلى أقرب مستشفى بالإسعاف، وذلك بعدما كان عائدًا من تصوير أحد مشاهده في مسلسل “عوالم خفية” المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018.

وعلقت الفنانة سارة نخلة، عبر حسابها على “فيسبوك”، فقالت: ” أحمد تعبان جدًا جدًا، وإحنا في المستشفى خدته إسعاف على طول، ادعوله ربنا يبعد عنه كل شر والناس الوحشة اللي عاملين طيبين وقاعدين يحسدوه أصلًا للأسف “.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب سجل ظهور مؤخرًا خلال مسلسل “أبو العروسة” ويشارك في بطولة مسلسلين من المقرر عرضهما خلال دراما رمضان 2018، وهم مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان عادل إمام وسمير غانم، ومسلسل “طايع” مع الفنان عمرو يوسف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى