آخر الأخبار

فودافون تختار محمد صلاح بطلًا لهذه الحملة.. شاهد التفاصيل

ضمن حملاتها الخاصة بالدعوة للتفاؤل وصنع مستقبل جديد يملؤه الأمل، شركة فودافون تختار محمد صلاح بطلًا لحملة جديدة ستخرج للنور خلال الفترة المقبلة، حيث أعلنت الشركة أن محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، سيكون سفيرًا لعلامتها التجارية لعام 2018.

ومن المقرر، أن يقوم محمد صلاح خلال عام 2018، بعدد كبير من الإعلانات مع شركة فودافون، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة ورؤيتها التي تهدف خلالها لنشر الفكر الجيد والطموح بين الشباب، وتمكينهم من صنع حلول لحياتهم المستقبلية.

ووقع الاختيار على محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، خاصة بعدما بات رمزًا يلتف حوله الشباب المصري، وكذلك العالم بعدما قام بتحقيق طموحات وأحلام كبيرة خلال الدوريات العالمية، وبات اسمه يتردد على ألسنة العديد حول العالم.

وعن حملة محمد صلاح، مع شركة فودافون، والمقرر خروجها للساحة الإعلانية في 2018، فتم اختيار شعار لها وهو: ” اللي جاي أقوى.. جاهز؟”. كما وقامت الشركة بجس نبض الجماهير قبل إطلاق المفاجأة باختيار محمد صلاح، حيث تم سؤال مستخدمي فودافون “جاهزين للمفاجأة”.

ويستعد النجم المصري، محمد صلاح، لخوض مباراة هامة أمام الأرسنال، والمحترف ضمن صفوفه أيضًا نجم مصري أخرى، وهو محمد النني، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر البريميرليج الإنجليزي، وتقام المواجهة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

كما ويقف محمد صلاح حاليًا، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفًا، متفوقًا على نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب الـ 12 هدف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى