آخر الأخبار

بعد الفوز على برايتون.. أبو تريكة: «هذا اللاعب في ليفربول كـ 1000»

حرص محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، على الإشادة بالبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عقب فوز فريقه على برايتون مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

وقدم أليسون بيكر مستوى ولا أروع خلال مواجهة ليفربول وبرايتون التي جمعت الفريقين، مساء اليوم عبى ملعب الأنفيلد لحساب الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج، حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباكة ليضمن الفوز للريدز في المباراة بهدف نظيف سجله الدولي المصري محمد صلاح في الشوط الأول.

وقال ابو تريكة في تحليله للمباراة عبر قناة “بي إن سبورتس”: “اليسون بيكر مثال لحراس لمرمى الكبار حول العالم، القادرون على الحفاظ على فوز فرقهم، أليسون حارس كـ1000”.

وأضاف: “تصدى بيكر الذي قام به في الدقيقة 90، لم نكن نراه الموسم الماضي سوى من دي خيا حارس مرمى مانشيستر يونايتد، الحارس البرازيلي يستحق كل جنيه دفع فيه”.

وتابع: “يورجن كلوب تمكن من علاج أخطاءه في الموسم الماضي، بالتعاقدات القوية التي اجراها في الانتقالات الصيفية، سواء بضم بيكر أو الغيني نابي كيتا الذي أضاف الكثير لوسط ملعب ليفربول”.

وأتم: “على الرغم من فوز ليفربول في المباراة إلا أن برايتون ومدربهم أحرجوا أصحاب الأرض وتغييراته كلها كانت هجومية، لكن ميزة ليفربول أنه استطاع الفوز وهو ليس في أفضل حالاته”.

واعتلي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بوصوله للنقطة التسعة، بعد نهاية مباريات اليوم، في الجولة الثالثة من البريميرليج، التي شهدت سقوط مانشيستر سيتي في فخ التعادل امام ولفرهامبتون.

شاهد أيضًا..

ممدوح عباس ساخرًا من مرتضى منصور بعد التراجع عن ايقاف النشاط: «هتلعب يا حنفي».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى