آخر الأخبار

فيديو | بعد غياب 35 عامًا.. مودي الإمام يكشف سر اختفائه مع صاحبة السعادة

استقبلت إسعاد يونس الملحن والموسيقار المصري مودي الإمام ، بعد غياب دام 35 عامًا ، اليوم الثلاثاء ، في حلقة جديدة من “صاحبة السعادة” ، حيث أعرب “الإمام” عن سعادته لاستضافته ، كما أكد أنه لم يهاجر مصر ولكن يعيش في أمريكا مع ابنته لاتمام دراستها.

كما عبر مودي الإمام عن استيائه من الإشاعات التي تتحدث عن تركه لمصر ، مؤكدًا أنه يسافر ويعود ولكنه يعيش في أمريكا من أجل ابنته.

وروى مودي الإمام ، كواليس مشواره الفني والموسيقي ، وكيفية العمل مع نيلي وشريهان في الفوازير ، كما أكد أن التراث الفني يحافظ على الهوية المصرية.

كما عرضت “صاحبة السعادة ” عدد من موسيقى مودي الإمام التي سحرت الجمهور ، حيث تستعين إسعاد يونس بالمايسترو نادر عباسي وأوكسترا لإعادة أشهر ألحان مودي الإمام.

مودي الإمام ، موسيقار مصري ، كون مع شقيقه الفنان الراحل حسين اﻹمام فرقة (طيبة) والتي أصدرا خلال عملهما فيها ألبومي (الدنيا صغيرة) و(وماله).

كما اشترك مودي الإمام وحسن الإمام في تأليف كلمات وألحان أغاني فيلم (أنياب)، وبعدها وضع مودي اﻹمام الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام، منها: (الهروب، ضد الحكومة، اﻹرهاب والكباب، طيور الظلام، جواز بقرار جمهوري).

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى